Menu

متعة الإثارة في القفز الحر في دبي

تتميز الرياضة الجوية بالكثير من الإثارة و المغامرة ، و من أكثر الألعاب الجوية مغامرة هي لعبة القفز الحر التي يُمكنك التمتع بها في إمارة دبي.

الآن بات يُمكنك التحليق كالطيور فوق أحد أروع المناطق التي تتميز بالطبيعة الخلابة التي تمكنك من القفز الحر على الصعيد العالمي.

ومن الشركات الرائدة في هذا المجال هي شركة “سكاي دايف دبي”، والتي توفر لك القفز من الطائرات على إرتفاع يصل إلى أربعة آلاف متر، وهو ما يُمكنك من خوض تجربة مُثيرة ممتعة وآمنه حيث توفر لك عدد من المدربيين المتميزين، والذين خاضوا ما يتخطى 220 ألف تجربة قفز حر.

إذا كنت ترغب في تجربة قفز حر، فإن دبي هي الملاذ المتميز لهذه التجربة مع أحزمة متينة تعمل على تأمينك أثناء قفزتك التي يرافقك فيها الأيدي الأمينة وهم المدربين المرافقين لك خلال الطيران في سماء هذه المدينة ذات الجمال الساحر.

إن الصور واللقطات التي تأخذها عدسات الكاميرات سواء كاميرات الهواتف المحمولة أو الكاميرات الإحترافية هي التي توثق هذه الذكرى الرائعة، ولا تحمل هم ذلك، فإن سكاي دايف دبي توفر لك مصورين مرافقين لك أثناء التجربة لتصويرك.

تكون تجربة القفز الممتعة عبر مرحلتين، المرحلة الأولى وهي القفز من الطائرة والتي تستمر مدتها دقيقة واحدة قبل أن يقوم المدرب المرافق لك بفتح المظلة، وهنا تبدأ المرحلة الثانية وهي عبارة عن الرحلة إلى اليابسة والتي تستمر مدتها حوالي خمس دقائق.

إن مدة مرحلتي القفز الحر كافية لتمكنك من الإستمتاع بالمشاهد التي لا تنسى أثناء التحليق في سماء “نخلة جميرا” وذلك في إتجاة المنطقة المخصصة للهبوط.

ولكن هل ترغب في القفز الحر في سماء الصحراء، وتستمتع بالهبوط على الكثبان الرملية؟ لك هذا، حيث توجد نقطة قفز حر اخرى تطل على الكثبان الرملية الجميلة والتي توجد على بعد يقارب 35 كيلو متر على أطراف المدينة، وبشكل عام يتم بشكل دائم وضع المقاييس والمعايير الصارمة في المقدمة، ويُمكنك قبل الإقدام على هذه التجربة قراءة هذه المعايير لمعرفة حقوقك وواجباتك للحصول على تجربة مثيرة وفي ذات الوقت آمنة.